Age of Empires II

Age of Empires II

Age of Empires II
هذه اللعبة الاستراتيجية لمن لا يعرفها في بادئ الأمر قد تبدو له غامضة ومبهمة، ولكن مباشرة بعد بدئك اللعب عليها سوف تتعرف تدريجيًا على كل خباياها.
هذه اللعبة بسيطة بحيث يستطيع الجميع لعبها، لكن أصحاب التركيز العالي هم من يستطيعون الصمود في المراحل المتقدمة والصعبة من هذه اللعبة الاستراتيجية.
خرجت هذه اللعبة إلى الوجود سنة 1999 ومازالت إلى يومنا هذا عشق الكثير من الناس المتابعين للألعاب الاستراتيجية نظرًا لجودتها الفائقة.
هذه اللعبة لاستراتيجية لها طابع ساحر مختلف عن أي لعبة استراتيجية أخرى، فهي تعتمد على الدقة التاريخية -وهي دقة فائقة بمعنى الكلمة- فكل شيء باللعبة له خلفية تاريخية تتوافق تمامًا مع ما حدث.
 تدور هذه اللعبة في العصور الوسطى، وتتطور مع زمن اللعبة لتصل لعصور متقدمة.
وأكثر مايثير الخيال في هذه اللعبة هو تطابق أحداث هذه اللعبة مع الأحداث التاريخية القديمة، فنجد أن المغول استطاعوا أن يقهروا مختلف دول آسيا وأوروبا، ولم يستطع أحد أن يوقفهم في هذا الزمان إلا المصريون الذين كان عندهم جيش من المماليك الأشداء.

ومن مميزات هذه اللعبة التي لا أستطيع أن أحصي لكم عدد مميزاتها لكثرتها هي أنه عندما تلعب بالعرب تجد الجنود يتكلمون بالعربية، والأسبان تجدهم يتكلمون بالأسبانية، وهكذا مع جميع الشعوب، مما يبين لكم واقعية هذه اللعبة الاستراتيجية الفريدة من نوعها.  

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم القيمة

تعليقاتكم القيمة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الهجرة والسعادة| © مدونة الهجرة والسعادة عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top