Counter Strike

Counter Strike


لعبة الكاونتر ستريك:
هي لعبة حربية تلعب أون لاين، غنية عن التعريف وقد ارتأيت اليوم تقديم نبذة عن هذه اللعبة الحربية الرائعة، فقد تم تأسيس هذه اللعبة سنة 1999 حيث ظهرت أول نسخة لها، ففي انطلاقها لم يكن فريق العمل الذي أسسها يتوقع هذا النجاح الباهر في البداية، وبعدها قاموا بإنشاء عدة نسخ من هذه اللعبة لتحقق نجاحًا باهرًا في مجال الألعاب أون لاين.
وتلعب هذه اللعبة كالآتي:
فكل شخص يختار أن يكون عضوًا في فريق قوة الدفاع أو الإرهابيين، ويكون الهدف الأساسي أن يقتل أحد الفريقين الآخر، ولكن هناك رهائن في بعض الخرائط، فإذا استطاع فريق قوة الدفاع إنقاذهم قبل انتهاء الوقت وأن يقضي على الفريق الإرهابي -فالفريق الإرهابي يزرع قنبلة في مكان معين- فإذا انفجرت قبل أن يستطيع فريق القوة المقاومة نزع القنبلة فإنهم الرابحين.
وهناك بعض الخرائط يجب على فريق قوة المقاومة أن ينقذ أشخاصًا مهمين، ولكن هذه الخرائط قليلة ونادرة، وأحياناً ببعض الخرائط، ولا يوجد أي هدف آخر في هذه اللعبة؛ فقط القتل هو الهدف الأساسي في اللعبة، فمن يقتل أكثر هو الرابح دائمًا.
فهذه اللعبة تعتمد على الذكاء، وسرعة الحركة باليدين لتوجيه المقاتل، فهي تلعب أون لاين على أكثر من سيرفر، ومتعتها كبيرة جدًا.

وللإشارة: فهذه اللعبة ممنوعة على الأطفال الصغار لما فيها من أعمال عنف قد ثؤثر في سلوكهم ونفسيتهم. 

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم القيمة

تعليقاتكم القيمة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الهجرة والسعادة| © مدونة الهجرة والسعادة عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top