Praetorians

Praetorians

Praetorians
هي لعبة استراتيجية شهيرة، تتميز بالحروب وتتركز كثيرا على تجنيد الجيوش، وهي عبارة عن كتاب مختصر يحكي لنا -أو يعيشنا- في ذلك الزمان -زمان حروب الرومان والإغريق والفراعنة المصريين.
وتعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب الاستراتيجية إن لم نقل أفضلها -حسب وجهة نظري- لأنني لعبتها وما زلت ألعبها.
 ومن بين مميزاتها: أنه في هذه اللعبة الاستراتيجية مناخ كأنه واقعي، حيث يوجد فيه مؤثرات طبيعية كتغير المناخ من جو مشمس إلى تساقط الأمطار، والعديد من الحيونات الرائعة التي توجد في الواقع -الأليفة والمفترسة منها.
وإضافة إلى هذا كله: تستطيع سماع أصوات الجيوش، ورؤية التراب المتصاعد الناتج عن الحروب أو الحركة الكثيرة للجنود، ويوجد فيها أيضا الصقور المحلقة في الهواء والتي تستخدمها أيضا للاستكشاف.
سارع وحمل هذه اللعبة وابدأ اللعب، سوف تكتشف الكثير والكثير في هذه اللعبة الاستراتيجية المحاكية للواقع تقريبا، ويمكنك اكتشاف كل هذا بنفسك ورؤية الجنود والآلات كأنها واقعية تماما.
إذن ماذا تنتظر؟
ابدأ اللعب، وأسس جيشك القوي، واقضِ على أعدائك؛ ولكن قبل ذلك حصن قلعتك، ونظم صفوف جيشك، وارفع من عدد مواردك، كما لا تنسَ تطوير أسلحتك، فالأسلحة هي سر القوة، فارتفاع الموارد يساعدك على رفع قوتك، لذلك لا تنسَ هذه النقطة في مشوارك مع هذه اللعبة الاستراتيجية، فسوف تستفيد الكثير منها.
صدقني لن تندم؛ اختر واحدًا من الشعوب -الرومان أو الإغريق أو الفراعنة المصريين- لتقودهم بخطى ثابتة نحو النصر بهزيمتهم بمختلف الأسلحة التي قمت بإنتاجها.

بعد سحقك للعدو الأقرب اليك؛ قم بالزراعة و استثمر فوق أرضه وضمها إلى مملكتك لتستطيع هزيمة الأخطار المحدقة بك، من يعلم؟! ففي أي لحظة قد يأتيك هجوم مباغت من الرومان أو الإغريق أو الفراعنة؛ فعليك أن تكون مجندًا طول وقت تواجدك في هذه اللعبة لأنها تقودك إلى عالم الإثارة والمتعة التي لا حدود لها في هذه اللعبة الاستراتيجية.   

Sharing Widget bychamelcool


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم القيمة

تعليقاتكم القيمة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الهجرة والسعادة| © مدونة الهجرة والسعادة عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top