فيدكس تاخرت في تسليم الطرد 6 ايام !!

فيدكس تاخرت في تسليم الطرد 6 ايام

اشتكى مواطن من تأخير شركة (فيدكس) في تسليم طرد من جدة إلى الرياض ستة أيام، وسط لامبالاة من الموظف المسؤول بالشركة، وعدم اعترافه بخطأ الشركة.
 
وقال المواطن - تحتفظ "سبق" باسمه - إنه بعد عصر يوم الاثنين الموافق 27/ 1/ 2014م تم تسليم طرد لشركة (فيدكس - فرع شارع فلسطين بجدة) لغرض شحنه
إلى الرياض.
 
وأوضح أن الشركة اختيرت لإيصال الطرد بسبب أهميته، والرغبة في سرعة وصوله إلى الرياض، مضيفاً "وللأسف، لم يصل الطرد سوى صباح يوم الأحد 2/ 2/ 2014م؛ إذ اتصل مندوب الشركة في تمام الساعة 11:35 صباحاً".
 
وأبان أنه "تم الاتصال أكثر من مرة بمسؤول الشكاوى في شركة فيدكس بدءاً من وقت الاستلام، وشرح الأمر له مع التوثيق، إلا أن المسؤول لم يعطِ الموضوع أهمية، حتى أعاد الاتصال هو شخصياً ظُهر الثلاثاء 4/ 2/ 2014م، ولا يزال يصر على أن الموضوع "عادي" بقوله: "الشحنة سُلّمت يوم الاثنين في جدة، ووصلت للرياض ظُهر الثلاثاء، والأربعاء والخميس لم تسلَّم لك! والجمعة والسبت إجازة، وسُلَّمت لك يوم الأحد!".
 
وأضاف المواطن: "كأنه يقصد أن التأخير يومين فقط، واليومان الآخران إجازة؟! ولم يقصر في ختام الحديث؛ إذ أبدى مشكوراً استعداد الشركة لتعويض الشاحن بمبلغ الشحنة 120 ريالاً".
وتساءل: "ألم تُنشأ الشركة لغرض إيصال الشحنات في وقت قياسي وبأمان؟!". مؤكداً أن "ما حدث خلاف ذلك تماماً!".

Sharing Widget bychamelcool


هناك تعليق واحد:

تعليقاتكم القيمة

تعليقاتكم القيمة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الهجرة والسعادة| © مدونة الهجرة والسعادة عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top