ارامكس وفيدكس


ارامكس وفيدكس

 

طبعا يحتار الجميع فيما يتعلق بالشحن من حيث الاسعار والجودة ومتابعة الشحنات البردية فايهم الخيار الامثل:
ارامكس

فيدكس

طبعا دعنا ننحي الدي اتش ال جانبا فهو خارج المنافسة 
اولا ارمكس وخدمتها الرائعة ship and shop

والموقع يدعم الانجليزية والعربية والفرنسية 

مآهو موقع أرامكس ؟

تأسست شركة " أرامكس" المزود العالمي لخدمات النقل والحلول اللوجستية في عام 1982 كشركة نقل دولي سريع، ومن ثم تطورت في وقت قياسي لتصبح علامة تجارية عالمية تتميز بتقديم الخدمات المتخصصة والحلول المبتكرة في مجالات النقل المختلفة. وفي يناير 1997 كانت "أرامكس" أول شركة تتخذ من العالم العربي مقراً لها، تطرح أسهمها للتداول في بورصة ناسداك. وفي عام 2002، وبعد خمس سنوات من التداول الناجح، عادت أرامكس إلى المُلكية الخاصة، لتقوم في يونيو 2005 بإدراج أسهمها في سوق دبي المالي للتداول بالرمز (ARMX).

ويضم فريق أرامكس اليوم ما يزيد عن 8600 موظف في أكثر من 310 موقع حول العالم، كما أنها تمتلك شبكة واسعة من حلفاء الشحن والنقل. وتشمل خدمات "أرامكس"، خدمة الشحن السريع الداخلي والدولي، وخدمة الشحن والخدمات اللوجستية والتخزين إضافة إلى إدارة الوثائق وخدمات التسوق عبر الإنترنت. 




كيف تعمل هذه الخدمة ؟
تحصل على عنوان خاص بك .. و عند طلبك لأي شيء تضع ذلك العنوان .. و كما تعرفون بأن الشراء يكون عن طريق الـ Credit Card .. و عندما تصل الشحنة إلى العنوان الذي و ضعته .. سيقوم المركز هناك بتصنيف المادة الموصولة .. ثم تشحنها إلى بلدك .. و عندها سيتصل بك العاملون في Aramex ( أو عن طريق الـ SMS ) و يخبرونك بوصول شحنتك.

كيف يتم تسعير الشحنة ؟ و ما هي تسعيرة الشحنة الواحدة إلى بلدي ؟
يتم تسعير الشحنة عن طريق وزنها ولكن هناك طول*عرض ووزن ويقارن احدهما بالاخر والاولوية للوزن وليست للحجم وهي ميزة رائعة في ارامكس ان كنت تاتي باشياء حجم كبير ووزنها قليل 
في حين ان شركات مثل فيدكس ودي اتش ال تاخذ بالحجم ما يجعل اسعارها في الشحن تفوق ارامكس بالضعفين والثلاثة
وسواء كان الشحن محلي او دولي فان ارامكس هي خيارك الامثل رغم ان كثيرا من اخوتنا السعوديين يستعملون الفيدكس ثم يشتكون نار اسعاره 

لا تقف مميزات ارامكس انها الارخص بل الاضمن والاجود كذلك خصوصا مع خدمة Shop and Ship الرائعة 
ما هي خدمة Shop and Ship ؟

سوف تجعل التسوق عن طريق الانترنت متعة حقيقية, لن تقلق بعد الآن اذا كانت مواقعك المفضلة لا توفر خدمات الشحن الدولي أو تفرض أسعار شحن عالية. اشترك اليوم وتمتع بالمميزات الرائعة التالية:
الخدمة الملائمة: بغض النظر عن طلبك, ان كان أقراصاً مضغوطة, أقراص الفيديو الرقمية, ملابس أو أحدث جهاز لتشغيل الأغاني, خدمة Shop and Ship آمنة, سريعة, و موثوقة.

القدرة:

القدرة: سوف تقوم ارامكس بشحن محتويات حسابك مع خدمة Shop and Ship مباشرة اليك, خلال 5-7 أيام عمل، بأسعار مناسبة جداً.

التتبع:

التتبع: نظام ارامكس للتبع الالكتروني يتيح لك متابعة شحناتك خطوة بخطوة من المكتب أوالمنزل،يمكنك معرفة مكان شحنتك بأي وقت.
رسوم الاشتراك: خدمة Shop and Ship من ارامكس توفر لك أرقام حساب في مراكزنا في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة مقابل رسوم تأسيس مقدارها 35 دولار أمريكي، تدفع مرة واحدة 



بلآد تَدعمهآ أرامكس ؟أكثر من 29 بلد تدعمهآ أرآمكس . أهمهآ .مملكة البحرين ، بلغاريا ، قبرص ، مصر ، الأردن ، كويت ، لبنان ، سلطنة عمان ، المملكة العربية السعودية ، سريلنكا ، سويسرا ، سوريا ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدةمتى سوف تصلني الشحنة ؟يتم تجميع الشحنات و تصنيفها بحسب الدول .. ثم تشحن 3 مرات في الأسبوع .. تستطيع أن تقول بان الشحن ستصل ( فور وصولها إلى عنوانك ) في حوالي 3 – 7 ايام 



معلومات عن مكتب ارامكس - Shop&Ship
عملت ارامكس 
على بناء إحدى أشمل وأسرع شبكات النقل انتشاراً في العالم، شاملة أكثر من 304 مكاتب موجودة في مدن رئيسية ومواقع استراتيجية حول العالم، مع أكثر من 6500 شخص موجودين لتوفير حلول النقل المتكاملة للعملاء حول العالم.اي انك مع ارامكس لديك عنوان في الولايات المتحدة واخر في المملكة المتحدة الامر الذي لا توفره فيدكس وغيرها مع السعر العالي 


اليكم اراء بعض الاخوة الخليجيين كما هي في شركات الشحن 

ارامكس

الشحن الاقتصادي هي الاولى والافضل دائماً, مدة الشحن ما بين 3-10 ايام من امريكا, ومحافظتهم على الصندوق وحالته اكثر من ممتاز ودائماً تصلني الصناديق مثل الجديدة مافيه اي ضربات.
من ميزاتهم يقومون بالتوصيل الى المنازل دائماً بدون اي تأخير او تكاسل من السائقين, عيبهم الوحيد عدم توفر فروع كثيرة في المدن.

Fedex فيدكس

الشركة اكبر من اراميكس طبعاً وشركة معروفة عالمياً وممتازة من جميع النواحي وجودتهم العالية وترتيبهم ومحافظتهم على الشحنات, وفروعهم متواجدة بكثرة
في بعض الحالات قد تكون افضل من اراميكس بقليل عند مقارنة الشحن الاقتصادي بين الاثنين, ولكن بالتالي سعرهم اعلى فلذلك تبقى اراميكس خيار افضل.
DHL
بإختصار ابتعد عنها

Sharing Widget bychamelcool


هناك 3 تعليقات:

  1. ارامكس اسوء شركه شحن تموت وانت ماوصلتك والشحنه يرثى لحالها سواء كانت الشحنه محليه او دوليه
    DHL افضل منها بمراحل كثيره خصوصا اذا الشحنه بتشحن من امريكا او بريطانيا 3 ايام بالكثير وتوصلك
    فديكس محلياً ممتازه بنفس اليوم توصل مايحتاج تتعب نفسك بتتبع الشحنه

    ردحذف
  2. هل شوب اند شيب فيها خصية تجميع الشحنات ورسالها مرة واحدة

    ردحذف

تعليقاتكم القيمة

تعليقاتكم القيمة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الهجرة والسعادة| © مدونة الهجرة والسعادة عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top