كيفية الاشتراك في خدمة shop and ship من ارامكس


 ارامكس

  •  الخطوة الأولى للتسجيل في ارامكس


1- بطاقة فيزا (فيزا مسبقة الدفع هي الأفضل):
أول ماستحتاج اليه هي بطاقة فيزا (فاذا كنت تملك بطاقة فلن تحتاج لقراءة هذه الخطوه)..
أفضل انواع بطاقات الفيزا باجماع الكثير هي فيزا الدفع المسبق حيث تقوم باصدار البطاقه من البنك الذي تريده
(وانا أفضل مصرف الراجحي “فيزا تسوق”)
او يمكنك الطلب والاستفسار عن انواع الفيزا من البنك الذي تريده فكل ما عليك هو الذهاب لفرع البنك الذي ترغب بطلب الفيزا منه والاستفسار عن انواع الفيزا وطلب النوع الذي تريده وتصدر بطاقتك التي ستطلبها في غضون ايام قليله وتقوم بتفعيلها وبداية استخدامها, وفي حالة اختيارك لمصرف الراجحي (فيزا تسوق مسبقة الدفع) لن تحتاج لدفع رسوم لاصدار الفيزا فقط يجب ان يكون لديك حساب جاري لدى الراجحي وتقوم بطلب الفيزا وعليها رسوم 100 ريال تسحب منك بعد تفعيل الفيزا بواسطة الهاتف وهذا رسم سنوي (كل سنه تدفع رسوم الفيزا 100 ريال) وتستطيع شحن او تعبئة بطاقتك الفيزا بالمبلغ الذي تريده وهي أكثر أمانا من الفيزا العاديه (الغير مسبقة الدفع) لانك بالعاده لن تضع فيها إلا الأموال التي تحتاجها لعمليه الشراء وفي حال سرقتها لن يتمكن السارق سوا سحب المبلغ المشحون بالفيزا والأفضل ان تدعها غير مشحونه وفي حال شحنها صرف المبلغ منها مباشرة وتركها فارغة لتبقى مطمئنا.
  • “اذن كل ماعليك لتنفيذ الخطوه الأولى هو التوجه لأقرب فرع لدى البنك الذي تريده واصدار بطاقة الفيزا الخاصة بك..”

  • الخطوه الثانية للتسجيل في ارامكس

2-صندوق بريد في نفس البلد التي تسكن فيها, وصندوق بريد بأمريكا (امتلكه اون لاين من ارامكس):
هناك حالتين للبضائع بامازون الحاله الاولى: يمكن شحن البضاعه دوليا مباشرة لبلدك, للسعوديه مثلا, وفي هذه الحاله لاتحتاج الا لصندوق بريد سعودي يمكن ان تمتلكه من واصل مثلا. والبعض لايمتلك صندوق بريد وقام بوضع الرمز البريدي للمنطقه التي يسكنها ورقم هاتفه الجوال وتمكن من استلام بضاعته بعد وصولها للسعوديه بالاتصال على رقم الجوال الذي وضعه عند تعبئة البيانات بموقع امازون ولكن الافضل والاضمن لك ان تمتلك عنوان بريدك الخاص لنفس البلد التي تسكنها لتصلك البضاعه اليها وهنا طريقة مفصله للطلب من موقع امازون في حال كانت البضاعه تشحن دوليا الى بلدك مباشرة ستعرف فيها كيف تفتح حساب بامازون وتضع صندوق بريدك وتطلب من الموقع مباشرة ship and shop
الحاله الثانية: تكون فيها البضاعه لايمكن شحنها الا لامريكا ولاتشحن مباشرة لبلدك فيجب ان يكون لديك بريد (امريكي) لتصلك البضاعة التي ستطلبها الى بريدك بامريكا ثم الى بلدك العربي..
ولان موقع امازون يقع بالولايات المتحده الامريكيه فعند طلب بعض منتجات امازون يجب عليك اولا ان تمتلك بريد بامريكا لان هناك منتجات في امازون لا تشحن الا لامريكا فبهذه الحاله يجب عليك وضع عنوانك بامريكا حتى تشحن للبريد الامريكي الخاص بك ثم ستشحن بعد ذلك لبلدك سواء السعودية او الامارات او اي مكان اخر..
-أفضل شركة تعطيك بريد بامريكا ويمكنك التسجيل بها من الانترنت هي شركة ارامكس من خلال خدمة الـ(Shop and Ship) من خلالها يمكنك فتح صندوق بريد باسمك في كل من (امريكا وبريطانيا والصين) وتقوم بتزويدك بعنوان الصندوق كاملا ويكون له رقم خاص فيك تقوم انت بإدخال هذا الرقم في أي طلب تطلبه في خانة رقم صندوق البريد في موقع امازون. وعملية التسجيل في ارامكس (Shop and Ship) سهله جدا ولا تتطلب منك سوى تعبئة بياناتك وارفاق صورة من الجواز او صورة رخصة القيادة (ID), واذا كنتي فتاة يمكنك تعبئة البيانات باسم احد افراد عائلتك من الذكور وارفاق صوره من جوازه او رخصة القياده الخاصه به عن طريق تصوير صفحة الجواز او الرخصه بهاتفك الجوال ثم وضع الصوره على سطح المكتب ثم ارفاقها عند تعبئة البيانات بموقع ارامكس (Shop and Ship) ودفع رسوم 45 دولار (168 ريال سعودي) .
ولمعرفة طريقة التسجيل في خدمة (Shop and Ship) هناك مواضيع وشروحات كثيره يمكنك ايجادها بقوقل, واتباع الخطوات والتسجيل بسهوله.

 اذن كل ماعليك لتنفيذ الخطوه الثانية هو الدخول على موقع ارامكس والتسجيل بخدمة
(Shop and Ship) ودفع 45 دولار او البحث عن كوبون تخفيض للحصول على قيمة اقل وسيرسل لك على الايميل عنوان بريدك بامريكا لوضعه بامازون والتسوق بسهولة ..
















Sharing Widget bychamelcool


هناك تعليق واحد:

  1. هل تعانى من اعمال العزل التقليدية فى الخزانات هل تفكر فى اعمال عزل خزانات بالمدينة المنورة وتبحث عن افضل الشركات
    عزل خزانات بالمدينة المنورة
    التى تقوم باعمال عزل خزانات وعلى الرغم من ذلك لا تجد النتيجة على ما يرام ؟ فلا داعى للقلق الان من شان العزل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة على اتم استعداد للقيام باعمال العزل على اعلى مستوى من الدقة والجودة والكفاءه فنحن
    عزل خزانات بالمدينه المنوره
    لدينا افضل الخبرة من العمالة المدربة على اعلى مستوى حول كيفية القيام باعمال عزل الخزانات والاهتمام بالاستعانة باحدث وافضل المواد المستخدمة فى العزل فاذا كنت تعانى من اعمال العزل الحرارى التقليدية فلا داعى للقلق الان من شان القيام باعمال العزل وعليك الاهتمام بكل ما تقوم به شركة عزل خزانات على اعلى مستوى كل ذلك فى مقابل اقل الاسعار المتواجدة فى الاسواق
    شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
    فالامر اصبح سهل وبسيط الان فعليك ان تتصل وتستعن بنا على الفور للقيام بكل ذلك.


    ردحذف

تعليقاتكم القيمة

تعليقاتكم القيمة

جميع الحقوق محفوظة لمدونة الهجرة والسعادة| © مدونة الهجرة والسعادة عدد الزوار المتواجدين حاليا بالموقع

back to top